منزل / مركز الأخبار / أخبار الصناعة / ما هي أنواع الأقمشة المخملية

ما هي أنواع الأقمشة المخملية

تحديث:01 Apr 2021
ملخص:

ما هي أنواع الأقمشة المخملية الأقمشة المخملية مصنوعة من […]

ما هي أنواع الأقمشة المخملية
الأقمشة المخملية مصنوعة من خيوط قطنية عالية الجودة مع أكثر من مطابقة عالية ، بما في ذلك بشكل أساسي اللون العادي والطباعة والجاكار والرسم وسلسلة مصبوغة بالغزل ومحترقة. المواد الخام كلها 80 قطن / 20 بوليستر ، 65T / 35C ، 80 بوليستر / 20 قطن ، قطن مخمل من ألياف الخيزران وما إلى ذلك.
أنواع الأقمشة المخملية
(1) CVC80 / 20 مخمل ----- المنتج شبه النهائي للنسيج الرمادي 32S + 100D الموجود خارج الماكينة حوالي CVC80 / 20 ، ولكن المنتج النهائي بعد الصباغة والتشطيب هو فقط حوالي CVC68 / 32 - --CVC72 / 28. لأنه في منتصف عملية القص ، يتم قطع جميع حلقات القطن.
1. إرتفاع الدعامة العامة يتراوح بين 2.5mm-3.0mm. الشعر منخفض جدًا ، وليس من السهل قص الشعر ، والتساقط كبير ؛ الشعر مرتفع للغاية ، وفقدان القص كبير ، وليس من السهل الوقوف بشكل مستقيم.
2. تتطلب بعض الشركات اتجاه الالتواء لخيوط الغزل والغزل الأرضي ليكون عكسًا لتحسين انحراف اللحمة. لكن وفقًا لـ 3Z ، هذا ليس مهمًا للغاية ، لأن المرونة والسلوك التنظيمي للمخمل هما العاملان الحاسمان في غزل الأرض. غزل الأرض من البوليستر ، فمن السهل التغلب على انحراف اللحمة عند ضبط الشكل. وعموما عكس
هناك عدد أقل من طرق الميثاق. الطرق الـ 48 و الـ 44 مع خط العرض 30 ليست واضحة ، والطرق الـ 42 بـ 26 هي أكثر شيوعًا.
(2) بعض المخمل الخاص
1. إن المخمل R / C / T الذي طورته 3Z في عام 2003 ، باستخدام خيوط R / C المخلوطة ، ملمس ولون الجلد المدبوغ يكونان جميلين بشكل خاص. هناك أيضًا كمية صغيرة من مكونات الجلد المدبوغ في السوق من القطن / المودال ، وألياف القطن / الخيزران ، والقطن / أيوسل ، وألياف القطن / فول الصويا والأقمشة الأخرى لصنع منتجات راقية.
2. الألوان الفاتحة بشكل عام هي في الغالب قطن مصبوغ مفرد ، وقطن مصبوغ مزدوج متوسط ​​داكن وبوليستر. هناك أيضًا مخمل مع خيوط رمادية زهرية. أو خيوط قطنية CVC مع تأثير غزل سحابة مصبوغ مزدوج اللون ، ومخمل مصبوغ بالغزل ، إلخ. يضاف المخمل أثناء التشطيب. منير ، اجعل الجلد السويدي أفضل لمعانًا
3. تتركز المصانع الرئيسية للمخمل المخطط ذي اللون الحلقي الكبير ومخمل الجاكار في Changzhou ، Xuzhou ، Suzhou وأماكن أخرى.
4. باستخدام إبرة المسار الثاني ، يمكنك نسج قماش بتأثير تيري على الأمام والخلف ، يسمى المخمل المخملي.
5. يمكن أن تظهر حلقة الجاكار الميكانيكية أو حلقة الجاكار الحاسوبية التأثير ثلاثي الأبعاد لحلقة الجاكار:
6. تيري ذات موقعين --- تيري ، لا تيري
7. ثلاث وظائف تيري --- تيري ، بي تيري ، لا تيري. قم بقطع أعلى تيري أ عند القص ، ويقدم النسيج ثلاثة تأثيرات للمخمل والحلقة والجوف.
8. تمتد المخمل
(3) مخمل الألياف الكيماوية
1. المخمل الكثيف --- تيري عبارة عن خيوط بوليستر FDY ، غزل أرضي DTY خيوط بوليستر. النسيج الرمادي مقطوع بعرض مفتوح ومصبوغ بعد التصميم المسبق. يتم تمشيط بعضها مرة واحدة بعد الصباغة. ملمس المخمل أفضل ، لكن ستتم إضافة المزيد من الخسارة. هناك أيضًا أنواع مخملية كثيفة مع دنة ؛
2. هناك مجموعة متنوعة من خيوط الغزل المعالجة بالبوليستر ، والتي تسمى مخمل الغزل المبخر.
3. لا سقوط --- مجموعة متنوعة مع دنة. يقف الجزء السفلي في وضع مستقيم على قطعة القماش الأرضية ، ويتم استعادة الجلد المدبوغ بسرعة عن طريق الضغط على الجلد السويدي باليد.
4. الماس المخمل --- تيري هو FDY حرير بوليستر لامع ، حرير DTY حرير بوليستر. جميع أقمشة القص تقريبًا هي الأسهل في صنعها. يتم قص النسيج الرمادي وصبغه مباشرة بعد القص. يتم إخفاء الخطوط الأفقية والعمودية الطفيفة أثناء النسيج بعد المنتج النهائي ، وستؤدي كمية صغيرة من القص غير الواضح إلى زيادة لمعان السطح بالكامل (التواصل مع بعض QC عديم الخبرة والصلب في ذلك الوقت ، غالبًا ما يتطلب الأمر الكثير من الكلمات شرح ، مكتئب) ، على أي حال ، فإن الجلد المدبوغ فوضوي.
5.Ice زهرة المخمل - أخت الماس المخمل ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عملية الصباغة المختلفة قليلاً.
6. مخمل الماس الذهبي - مجموعة متنوعة من القص السميك مع دنة ، الجلد المدبوغ فوضوي ولامع ، على غرار المخمل الغني المحبوك الاعوجاج.
7. المخمل المحترق --- تيري مصنوع من الحرير الصناعي (أو خيوط قطنية) ، خيوط الأرض هي خيوط بوليستر ، والحرير الصناعي مصنوع من أنماط محترقة. من الصعب قليلاً إضافة ألياف لدنة إلى خيوط الأرض ؛
8. مناطق مختلفة لها أسماء مختلفة للأقمشة ، مثل أربعة جوانب مرنة ولكن ليس المخمل المقلوب ، المخمل المربع ، المخمل الإلكتروني ، إلخ.

0