منزل / مركز الأخبار / أخبار الصناعة / أي نوع من القماش هو النايلون؟

أي نوع من القماش هو النايلون؟

تحديث:22 Apr 2021
ملخص:

يشار إلى أقمشة النايلون عادة باسم أقمشة ألياف النايلون […]

يشار إلى أقمشة النايلون عادة باسم أقمشة ألياف النايلون ، والتي يتم تصنيعها عن طريق سحب مواد النايلون إلى ألياف دقيقة جدًا ثم نسجها. ألياف البولي أميد ، الاسم العلمي للنايلون ، هو الاسم العام لألياف البولي أميد المنتجة في الصين للقوة العالية. مقاومة التآكل والمرونة الجيدة. يمكن أن يكون الغزل الخالص والغزل المخلوط لصنع جميع أنواع الملابس والتريكو. هناك العديد من أنواع النايلون ، بما في ذلك النايلون 6 والنايلون 66 والنايلون 11 والنايلون 610. وأهمها النايلون 66 والنايلون 6.
يمكن تلخيص خصائص نسيج النايلون على النحو التالي:
1. تحتل مقاومة التآكل المرتبة الأولى بين جميع أنواع الأقمشة ، وهي أعلى بعدة مرات من أقمشة الألياف الأخرى من المنتجات المماثلة ، لذا فإن متانتها جيدة للغاية.
2. استرطابية هي أفضل تنوع بين أقمشة الألياف الاصطناعية ، وبالتالي فإن الملابس المصنوعة من النايلون أكثر راحة في ارتداء من الملابس البوليستر.
3. إنه نسيج خفيف ، مدرج فقط بعد أقمشة البولي بروبلين والأكريليك في أقمشة الألياف الاصطناعية. لذلك ، فهي مناسبة لصنع ملابس تسلق الجبال ، والملابس الشتوية ، إلخ.
4. مرونة ممتازة واسترداد مرن ، ولكن من السهل أن تتشوه تحت قوة خارجية صغيرة ، لذلك من السهل تجعد النسيج أثناء ارتداء.
5. مقاومة الحرارة والضوء كلاهما ضعيف ، لذلك يجب الانتباه إلى ظروف الغسيل والصيانة أثناء الارتداء والاستخدام ، حتى لا تتلف القماش.

0