منزل / مركز الأخبار / أخبار الصناعة / أيهما أفضل المخمل أم المخمل المرجاني

أيهما أفضل المخمل أم المخمل المرجاني

تحديث:12 Sep 2020
ملخص:

مع تطور المجتمع ، تتحسن مستويات معيشة الجميع. بدأ المزي […]

مع تطور المجتمع ، تتحسن مستويات معيشة الجميع. بدأ المزيد والمزيد من الناس في التركيز على نوعية الحياة. هم أكثر اهتماما براحة ارتداء. هناك أنواع كثيرة من الأقمشة في السوق.

أيهما أفضل المخمل أم المخمل المرجاني؟

من حيث جودة النسيج ، فإن النسيج المخملي أفضل من المخمل المرجاني ، ولكن من حيث مبيعات الأقمشة ، فإن المخمل المرجاني أعلى من المخمل. إذا كانت ملابس ضيقة ، فإن الصوف المرجاني أكثر ملاءمة. ولكن إذا كان معطفًا ، فسيبدو النسيج المخملي أنيقًا.

أيهما أفضل ، المخمل أم الفانيلا

الفرق بين المخمل والفانيلا. يشير الفانيلا إلى أسلوب الأقمشة الصوفية الملونة والأقمشة الصوفية. إنه مركز طبقة من الزغب الممتلئ والناعم للغاية. إنه يشعر بالنعومة والراحة ، والدفء جيد جدًا أيضًا ، لكن الهيكل العام للوضع محيك اللحمة. ينقسم Terry velvet إلى نوعين من خيوط الغزل و Terry. المواد التي تستخدمها هي المخمل المكون من ألياف من مواد مختلفة مثل القطن والبوليستر والقطن وما إلى ذلك ، ويمكن استخدام مواد مختلفة للنسيج وفقًا لاستخدامات مختلفة. الملابس المستخدمة عبارة عن خيوط من قطن تيري ، والتي تبدو ناعمة ومريحة للغاية. عالي جدا. مادة الفانيلا هي الفانيلا الصوفية ، وينتج الجزء المصبوغ من الصوف ، ثم يخلط في جزء من الصوف الطبيعي. بعد أن يصبح المزج سميكًا ومعكرًا ، يتم حياكة جميع الأقمشة في قماش وتنتهي للحصول على قيلولة. يحتوي المخمل على متطلبات عالية جدًا للمواد المستخدمة في عملية الإنتاج. تتطلب المنتجات المخملية قطنًا نقيًا عالي الجودة بجودة عالية وكثافة خطية صغيرة وطول طويل ونضج عالي. تحتوي المنتجات المخملية أيضًا على متطلبات خاصة لتواء خيوط الوبر ، ويتطلب تطبيق خيوط الغزل القطنية أن يكون التواء صغيرًا وأن يكون التواء خيوط القطن غير متساوٍ. سيساهم هذا في تطوير جودة المخمل والشعور بالرضا. لا يزال منتجًا جديدًا من الفانيلا وصديقًا للبيئة. لديها عزل حراري جيد. أعتقد أن المستهلكين يعرفون أن استخدام الفانيلا ، لا يتمتع الفانيلا بدرجة عالية من الراحة فحسب ، ولكنه لن يظهر قطرات أو يتغير لونه أثناء الاستخدام. شائع لدى المستهلكين ، وبعد ذلك سوف يمسح المخمل الشعر الرقيق من الجريمة.
الفرق بين المخمل والمخمل المرجاني

المس النسيج أولاً ، فالنسيج المخملي عبارة عن خيوط من الحرير والقطن ، والنسيج المخملي المرجاني من الألياف ، وبالتالي فإن مادة المخمل أكثر نسيجًا. ثانياً ، المخمل المرجاني لامع اللون والمخمل فاتح اللون. أخيرًا ، لاحظ الزغب. في معظم الحالات ، يكون زغب المخمل أكثر نعومة وأطول من المخمل.

ما هو النسيج المخملي؟

1. النسيج المخملي هو أحد الأقمشة الساخنة في الشتاء. وتتكون من حلقات أو أكوام على سطح القماش. نشأت لأول مرة في منطقة Zhangzhou بمقاطعة Fujian ، لذلك تسمى أيضًا Zhangrong. تم إنتاج الأقمشة المخملية بكميات كبيرة في وقت مبكر من عهد أسرة مينج وهي واحدة من الأقمشة التقليدية.
2. النسيج المخملي مصنوع من الحرير الخام بدرجة شرنقة ، كما يستخدم الحرير كسداء ، وخيوط القطن منسوجة بشكل متشابك ، والحرير أو الرايون مرفوع ، منزوع الصمغ أو شبه منزوع الصمغ ، مصبوغ ، ونسج بعد النسج. كما يمكننا استخدام القطن ، فهو منسوج من مواد مختلفة مثل العين ، والفسكوز ، والبوليستر ، والنايلون ، مما يضفي ملمسًا ناعمًا ولامعًا عاليًا.
3. النسيج المخملي له نوعان: المخمل الزهري و المخمل العادي. تقطع الزهرة المخملية جزءًا من الحلقات إلى زغب وفقًا للنمط ، ويتم تبديل الزغب والحلقة لتشكيل نمط. سطح المخمل العادي كله حلقات.
4. من وجهة نظر المظهر ، فإن الأقمشة المخملية لديها مزاج فاخر وملمس غني ، مما يمكن أن يخلق جو أزياء سحري. تتم إضافة بعض الأقمشة المخملية الخاصة بملمع عند الانتهاء ، بحيث يكون الجلد السويدي أكثر لمعانًا.

0
PREV:       هذا هو المقال الأخير